دورة تنشيطية في مكافحة العدوى لتعزيز جودة الرعاية الصحية وسلامة مرضى الأورام
📅 الخميس, يونيو 25, 2026 |
✍️
الخميس 10 محرم 1448هـ
اليمن الاخباري
عبدالعالم الحاج
نظم مستشفى الأمل للأورام، اليوم،بصنعاء دورة تدريبية تنشيطية بعنوان "مكافحة العدوى في المستشفيات" استهدفت الكوادر الطبية العاملة في المستشفى، وذلك في مقر المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان، ضمن جهود المستشفى والمؤسسة المستمرة للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية وتعزيز معايير السلامة والجودة.
وهدفت الدورة إلى تحديث معارف ومهارات الكوادر الصحية حول أساليب الوقاية من العدوى ومكافحتها داخل المنشآت الصحية، بما يسهم في توفير بيئة علاجية أكثر أماناً للمرضى، خصوصاً مرضى الأورام الذين تتطلب حالاتهم الصحية عناية خاصة وإجراءات وقائية مشددة.
وأكد القائمون على الدورة أهمية التدريب المستمر للعاملين في مجال مكافحة السرطان، باعتباره أحد الركائز الأساسية لتحسين جودة الرعاية الصحية والحد من مخاطر العدوى المرتبطة بالخدمات الطبية، بما ينعكس إيجاباً على سلامة المرضى ورفع كفاءة الأداء المهني للكوادر الطبية.
وتأتي هذه الدورة في إطار حرص مستشفى الأمل للأورام والمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان على تطوير قدرات العاملين لديها، ومواكبة أفضل الممارسات الطبية الحديثة، بما يسهم في تقديم خدمات علاجية متكاملة وفق أعلى معايير الجودة والسلامة.
#خليهم_عالبال #يصلح_ربنا_حالك
اقراء الخبر
إعلان
مساحة إعلانية 300x250