وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات تتسلم درع التكريم من مؤسسة الشفقة تقديراً لدعمها الإنساني المستمر
📅 الثلاثاء, يونيو 23, 2026 |
✍️
23 يونيو 2026م
اليمن الاخباري
عبدالعالم الحاج
في لفتة تعكس قيم التكافل الإنساني وتعزز مفهوم الشراكة المجتمعية المستدامة، كرّمت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى السرطان والفشل الكلوي، ممثلة برئيسها الأستاذ واثق القرشي، وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات تقديراً لجهودها البارزة ودعمها المتواصل لأنشطة وبرامج ومشاريع المؤسسة الإنسانية، التي تخدم مئات المرضى والمحاربين من مختلف المحافظات.
وخلال فعالية التكريم، تسلّم درع المؤسسة نيابة عن وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والاتصالات اليمنية الأستاذ نبيل السري، مدير عام التسويق بالوزارة.
وعبّر الأستاذ واثق القرشي، رئيس مؤسسة الشفقة، عن بالغ شكره وتقديره لقيادة وزارة الاتصالات وكافة منتسبيها، مثمناً مواقفهم الإنسانية النبيلة وإسهاماتهم المستمرة في دعم المرضى الأكثر احتياجاً. وأكد أن هذا التكريم يمثل رسالة وفاء وعرفان للدور الحيوي الذي تضطلع به الوزارة كشريك أساسي في صناعة الأمل وضمان استمرارية الخدمات الطبية والإيوائية التي تقدمها المؤسسة.
كما دعا القرشي مختلف المؤسسات والجهات الرسمية والخاصة إلى الاقتداء بهذا النموذج المتميز في العطاء والمسؤولية المجتمعية، بما يسهم في تعزيز الجهود الإنسانية وتوسيع نطاق الدعم للفئات الأشد احتياجاً.
ويجسد هذا التكريم عمق التعاون بين مؤسسة الشفقة ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، ويعكس الدور الفاعل الذي تؤديه الوزارة في إطار مسؤوليتها الاجتماعية من خلال دعم المشاريع الرعائية والخدمية، بما يسهم في التخفيف من معاناة مرضى الفشل الكلوي والأورام وتعزيز فرص حصولهم على الرعاية اللازمة.
اقراء الخبر
إعلان
مساحة إعلانية 300x250