بنك القاسمي يشارك في اجتماع مجموعة مستخدمي سويفت 2026 بالقاهرة لتعزيز التحول الرقمي وتطوير المدفوعات الدولية
📅 الأربعاء, يونيو 24, 2026 |
✍️
الناشر: اليمن الاخباري
عبدالعالم الحاج
شارك بنك القاسمي للتمويل الأصغر الإسلامي في اجتماع مجموعة مستخدمي سويفت السنوي (SWIFT Annual User Group Meeting 2026)، الذي عُقد في العاصمة المصرية القاهرة، في خطوة تعكس التزامه بمواكبة أحدث التطورات في القطاع المصرفي وتعزيز حضوره ضمن المنظومة المالية العالمية.
وأكد البنك أن مشاركته تأتي في إطار ترسيخ مكانته كشريك مالي موثوق يتبنى أحدث الحلول والتقنيات المصرفية المبتكرة، بما يسهم في تطوير الخدمات المالية وتحسين تجربة العملاء.
وركزت مشاركة البنك على عدد من المحاور الرئيسية، أبرزها تطوير الأنظمة المصرفية بما يتوافق مع المعيار العالمي ISO 20022، وتعزيز كفاءة المدفوعات الدولية من خلال تبني تقنيات حديثة تسهم في زيادة سرعة المعاملات ورفع مستويات الشفافية، إلى جانب مواصلة جهود التحول الرقمي والابتكار لدعم الشمول المالي وبناء شراكات دولية مستدامة.
ويؤكد بنك القاسمي من خلال هذه المشاركة حرصه على الاستثمار في التقنيات والحلول المستقبلية التي تتيح تقديم خدمات مصرفية بمعايير عالمية، بما يلبي تطلعات العملاء ويعزز كفاءة الخدمات المالية المقدمة لهم.
اقراء الخبر
إعلان
مساحة إعلانية 300x250