رئيس جامعة إب يهنئ الطلبة المقبولين في الكليات الطبية للعام الجامعي 1447هـ
📅 الاثنين, يونيو 22, 2026 |
✍️
اليمن الاخباري
عبدالعالم الحاج
هنأ رئيس جامعة إب، الأستاذ الدكتور نصر محمد الحجيلي، الطلبة والطالبات المقبولين في كليتي الطب والعلوم الصحية وطب الأسنان، الذين اجتازوا اختبارات المفاضلة للالتحاق بالتخصصات الطبية للعام الجامعي 1447هـ.
وعبّر الدكتور الحجيلي، باسمه ونيابة عن قيادة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، عن خالص التهاني وأطيب التبريكات للطلبة المقبولين، مشيداً بما حققوه من نجاح وتميز كان ثمرةً لجهودهم ومثابرتهم، ومؤكداً أن هذا الإنجاز يمثل خطوة مهمة نحو تحقيق طموحاتهم العلمية وخدمة الوطن والإنسانية في المستقبل.
وأكد رئيس الجامعة أن جامعة إب ستكون داعمة وسنداً لطلبتها خلال مسيرتهم الأكاديمية، وستوفر لهم البيئة التعليمية المناسبة التي تمكنهم من اكتساب المعارف والمهارات اللازمة لأداء رسالتهم العلمية والمهنية بكفاءة واقتدار.
كما هنأ أولياء أمور الطلبة المقبولين، مثمناً دورهم الكبير في مساندة أبنائهم وتشجيعهم حتى وصولهم إلى هذه المرحلة العلمية المتميزة، داعياً الطلبة إلى تحمل مسؤولياتهم العلمية والمحافظة على مستوى التفوق الذي حققوه.
وأشاد الدكتور الحجيلي بالجهود التي بذلها منتسبو الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين وممثلي الملتقى الطلابي في إنجاح عمليات التنسيق واختبارات المفاضلة، والتي جرت – بحسب تعبيره – بكل شفافية ونزاهة ومهنية.
واختتم رئيس جامعة إب تصريحه بتمنياته للطلبة والطالبات بالتوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية، وتحقيق أعلى المراتب الأكاديمية التي تعكس المستوى المتميز الذي تقدمه جامعة إب في مختلف التخصصات.
اقراء الخبر
إعلان
مساحة إعلانية 300x250